الجمعة، 14 يناير 2011

بالتعاون مع عالم النجوم .. يتعاقد المريخاب مع (الكوامر) ويجيبوا لينا الأهانات!!

                                   
                                  زينه وعاجبانى                                    
·       صراحة لا أعرف نحنا مالنا .. وهل نعانى من احساس بالدونيه .. تغنى فنانه عربيه أغنية واحده لأحدى مطربينا الكبار الراحلين بصوره جميله بلا شك، فنحتفى بها أكثر من اللازم وترسل ليها تذاكر طيران .. ونكسر الدنيا وتقوم القيامه فى الخرطوم، والراحل/ الهادى آدم كتب افضل أغنية لأم كلثوم بل هى أروع ما كتب من شعر غنائى  منذ زمن (المتنبئ) وحتى اليوم، ويكفي الهادى آدم بيت واحد قال فيه: (قد يكون الغيب حلو انما الحاضر أحلى)، رغم ذلك فالكثيرين فى مصر أم الدنيا والغناء والفن، لا يعرفون أن شاعر هذه الأغنيه سودانى الجنسيه!
·       تنظم مصر دورة رياضيه الهدف منها ودى وسياسى و(مائي)، أكثر منه كروى وتنافسى، فينشغل بها الناس فى السودان مثلما ينشغلون ببطولة (سيكافا) مع انها بطوله بدون وزن أو قافيه، وأهل البلد أنفسهم وصحافتهم لا يمنحون تلك المنافسه أكثر من حجمها الطبيعى الذى تستحقه ويعتبرون انفسهم يقابلون منتخبات (متوسطة) المستوى، لا تفيدهم كثيرا عند ملاقاة الأقوياء مثل جنوب أفريقيا!
·       تعاقد المريخ منتهكا اللوائح التى صدرت من الأتحاد العام السودانى، مع عصام الحضرى وهو فى سن ال 38 بعد أن رفضته جميع الأندية المصريه، ووضع المريخ نفسه بلا سبب امام غضبة مجلس ادارة النادى الأهلى وجماهيره، وهذا سوف يظهر لو التقى الناديان فى احدى المنافسات الأفريقيه ، وتذكروا هذا الكلام جيدا!!
·       يمكن أن يكون المريخ دفع أكثر من 800 الف وانقذ الحضرى من النهايه المحزنه، وفى نفس الوقت يكون الحضرى السبب فى خروج المريخ من المنافسه، مثلما كان السبب فى خروج الهلال وبروز (مازيمبى) وتطور منتخب (الكنغو) بالدعوه للمشاركة فى بطولة (الشلاقه) سيكافا فى الخرطوم، التى سعى المريخ للحصول على كأسها، فكانت النتيجه خسر الكأس، وكسب (كاس – روكا).. الخساره!!
·       وكلما تقدم عادى ولا غبار عليه، لكن دعونا نستعرض ما قاله الحارس الفلسطينى (رمزى صالح) عن المريخ، وهو كذلك تم تجاوز اللوائح من أجله بصوره ملتويه.
قال (رمزى صالح) فى حواره مع كابتن (شوبير) مايلى:-
·       بدون مجامله وكلام (مغطى) وأن المريخ ناد كبير، فالفرق بين  الأهلى والمريخ يكمن فى عقلية لاعبى الأهلى .. (يعنى لاعبى الأهلى  أذكياء ولاعبى المريخ اغبياء)!!
·       ويكمن فى التنظيم الموجود فى النادى الأهلى وقال بأنه لا مانع لديه أن يلعب فى النادى الأهلى اذا طلبه بدون مقابل مع انه لعب للمريخ كما هو معلن مقابل 800 االف دولار، وكانت اسرته تقيم فى القاهره، لا فى غزه أو السودان!
·       وقال أن المريخ يعتمد على شخص واحد هو (جمال الوالى) وحينما قدم استقالته لفترة من الوقت واجهت المريخ مشكله كبيره فى تسديد مستحقات اللاعبين المحترفين.
·       وقال بأنه لا يمكن أن يترك الأشتراك مع منتخب فلسطين فى مباراة وديه من أجل ان يلعب مباراة فى الدورى السودانى!
·       وقال تجربته فى المريخ لم تكن ناجحه وعانى من الحصول على مستحقاته الماليه.
·       واضح هذا حدث فى زمن الجفاف والتصحر.

آخر كلام:-
·       تحدث (الكج) فى الأعلام السالب عن ناد اسمه (المريخ) فى مصر يلعب فى الدرجه الثانيه فانهزم مع الرأفه من ناد اسمه (زفتى) 4/2.
·       وآخر ما جاءت به العصفوره من أخبار، أن (الصحفى) الكج فى الأعلام السالب العامل فيها سيد النادى، منعه المدرب الجديد من مقابلة اللاعبين فى المعسكر ووضح له ان الأعلام مسموح لهم مقابلة اللاعبين مرتين فى الأسبوع فقط وعند مواعيد محدده .. ونأسف للأزعاج.
تاج السر حسين – القاهره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق