الجمعة، 13 سبتمبر 2013

بصراحه: الهلال لم يكن جيدا والضعيف هو المريخ!

                                                                                 
 د. كسلا لاعب لن يجود الزمان بمثله.


بصراحه: الهلال لم يكن جيدا والضعيف هو المريخ!
·       بصراحه وبعد أن فرحنا وطربنا أقول قد يغضب البعض هذا الرأى ولا يعجبهم ، لكنها الحقيقه التى يجب أن نعترف بها وأن تقال، اذا نظرنا للمباراة بمنظور كرة القدم الحديثه وللهلال كزعيم لأندية السودان وتصورنا انه يلاقى أنديه كبيره أفريقيا فى المنافسه الأولى الشرسه (الأنديه الأبطال)، فمنذ وقت بعيد ومنذ أن تولى (جمال الوالى) الصرف البذخى من مال الحرام على لاعبى المريخ لا ادارة النادى بعلم وخبره، اصبح الفارق كبيرا بين هلال السودان ووصيفه الأبدى مريخ العرضه جنوب.
·       وفريق متوسط اعمار 60% من لاعبيه فوق الثلاثين و30% فوق الخمسة والثلاثين ويلعب فى وسطه الأربعينى هيثم مصطفى ويحرس مرماه الأربعينى الحضرى والمشطوب لسوء السلوك علاء الدين يوسف ويشارك فيه كلاتشى الذى طالبنا بشطبه من الهلال قبل 6 سنوات لنفاذ مخزونه مع رفيقه (قودوين)، ثم بعد كل ذلك يسجل ذلك الفريق هدفين فى مرمى الهلال بكل سهوله، دليل على أن الهلال لم يكن جيدا وأنما الضعيف هو المريخ.
·       لم يتبق للمريخ غير أن يسجل (مهند الطاهر) حتى يريحنا من اللاعبين الكسالى الذين مهما سجلوا من اهداف يخرج فريقهم خاسرا.
·       وهذا ما لم يكن مقتنع به الكثيرون فى السابق.
·       اراحنا الله من (الهيثماب) فمتى نرتاح من (المهنداب)؟
·       وأتمنى من داخل قلبى لا أرى مهند الطاهر فى كشوفات الهلال فى العام القادم، وصدق المدرب الأنجليزى (قسطنطين) حينما قال أن اى فريق يلعب فيه كهند الطاهر يكون ناقصا لاعبا!
·       لا زلت مصر على أن بكرى المدينه لم يقدم بعد كلما عنده كلاعب قوى ومشاكس ومزعج، ويكفى انه حمل (العجوز) الحضرى على تصرف اخرق يفترض أن يطرد بعده لولا رأفة (الحكم) بالمريخ لا عدالته كما يدعى الأعلام السالب.
·       ولا زال الوصفاء يبررون اخفاقات العجوز (الحضرى) الذى كلفهم حتى الآن أكثر من 3 مليون دولار دون أى انجازات أو أنتصارات.
·       ارفض بشده وفى غضب تحطيم استاد المريخ وأن كان السبب الرئيس فى ذلك بداية تحطيم استاد الهلال بواسطة جماهير المريخ.
·       وعلى شرفاء الهلال أن ينسقوا مع بعضهم البعض ويكونوا تجمعا يرفض مثل هذا السلوك المشين الذى لا يشبه الهلال وتاريخه وأن يعملوا على تسليم كل من يرتكب مثل هذا الجرم للشرطه.
·       وليت شباب هلال (الحركه الوطنيه) أن يطلع بمسوؤلياته الوطنيه فى مواجهة النظام الفاسد الذى اضاع الوطن والرياضه باساليب مبتكره جديده، للخلاص منه بعد أن ارهق الشعب وضائقه فى لقمة عيشه ولم يكتف بالقمع وتكميم الأفواه والا تصرفنا مثل هذه الأنتصارات المحليه أمام فريق أضعفه مال الحرام، عن الهم الأكبر الذى له مكانه فى شعارنا وهو (الوطن).
·       متى يكرن (جمال الوالى) كأفضل رئيس ناد عربى هزم أمام غريمه ونديده ولا زال فى منصبه لأن (الكاش) فى زمن الأنقاذ يقلل النقاش ويسكت الصحفيين والأعلام السالب؟
تاج السر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق