الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

على مسؤليتى هذه التشكيله تهزم المريخ 3 على الأقل !

أن لم تزد النتيجه على ذلك العدد .. وسوف يندم الجهاز الفنى بأنه لم يبدأ بها يوم لقاء (الصفاقسى)، وقد لاحظت منذ فتره طويله جدا وقبل أن يأتى (ميشو) أن الهلال لا يمكن ان يلعب بالتشكيله المثاليه 100 % ولابد أن يشترك لاعب يتوقع اخفاقه وتبديله ولا داعى لذكر الاسماء!!

والتشكيله المثاليه التى اعنيها تتكون من الأتيه اسماءهم:-

المعز محجوب (لحراسة المرمى)، (خليفه) طرف شمال، (يوسف محمد) طرف يمين، (سامى عبدالله) مساك يمين، (ديمبا) مساك شمال، (سيف مساوى) لاعب وسط أمام خط الدفاع، (عمر بخيت) و(علاء الدين يوسف) لاعبى وسط، أمام (مساوى)، هيثم مصطفى لاعب وسط أمام (علاء الدين و(عمر بخيت).

سادومبا وبكرى المدينه (مهاجمين).

يعنى طريقة اللعب 4/1/2/1/2.

يعطى المدير الفنى تعليمات للكابتن هيثم مصطفى ببذل أقصى الجهد لحسم المباراة فى الشوط الأول وبأكثر من هدف، فكثير من الفئران تستاسد وتصبح (نمورا) اذا تأخرت الأسود فى تحقيق الأنتصار.. وأن يكلف (سادومبا) و(بكرى المدينه) بارهاق خط دفاع المريخ، بالأنطلاقات السريعه يمينا ويسارا.

وفى الشوط الثانى مباشرة يتم استبدال هيثم مصطفى (ببشه)، ثم بعده بخمسه دقائق أو عشره يستبدل احد المهاجمين (بكاريكا).

وان تترك الفرصه الثالثه للظروف غير العاديه أو عند اصابة اى لاعب لا سمح الله.

كلى ثقه بهذه التشكيله المثاليه التى يمكن أن تتغير من داخل الملعب، والتى لا تشتمل على (مهند) أو (احمد عادل) سوف يسيطر الهلال على المباراة خلال التسعين دقيقه، وعلى اللاعبين الا يستعجلوا  النصر بارسال التمريرات الطويله التى يصل 90% منها الى روؤس المدافعين والا يستجيبوا لأستفزاز وعنف لاعبى المريخ (المتوقع)، فالنصيحه التاى قدمهم لهم مدربهم (شيموناك) قبل ثلاثين سنه لا زالوا يحفظونها جيدا وقد قال لهم فيها (اى فريق يلعب كرة قدم  نظيفه مع الهلال فلن ينتصر عليه)، وهو يعنى ان يلعبوا مع الهلال بعنف و أستفزاز وتحرش.

وعلى (ديمبا) أن يبتعد تماما عن دفع المهاجمين باليد من الخلف بالقرب من خط ال 18 دون داع، فالحكم يلاحظ ومساعديه يلاحظون.

آخر كلام:-

• من المهم جدا أن يعلم الأهله بأن (هيثم) و(مهند) لا يمكن أن يشتركا فى تشكيله واحده، لأن وسط الفريق سوف يظهر ضعيفا فى الجوانب الدفاعيه، وعلينا أن نتذكر قوة وسط فريق (مازيمبى) الذى يهاجم الأندية على ارضها ويحقق عليها الأنتصارات، السبب فى ذلك يرجع الى تمتعه بلاعبى وسط لا يهدأون يشاركون فى بناء الهجمه ويعودون لمساعدة خط الدفاع عن انقطاع الكره بل يضائقون لاعبى الخصم قبل أن يتوغلوا فى منطقة دفاعهم.

• اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد.

تاج السر حسين - القاهره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق